FINIXSAT TV

الخميس، 29 ديسمبر 2016

احسن تطبيق لتعلم 50 لغة

احسن تطبيق لتعلم 50 لغة 


اقدم لكم في هذه التدوينة الجديدة عن اقوى تطبيق لتعلم 50 لغة حيث أصبحت المواقع العالمية المتخصصة في مجال التعليم عن طريق الإنترنت تتجه نحو إنتاج تطبيقات للهواتف الذكية وتخصيص تطبيقاتها لجعل عملية التعلم أسهل بكثير بفضل المميزات التي تحتوي عليها الأجهزة الذكية.






 وقام مؤخرا الموقع المشهور 50 languages المتخصص في تعليم اللغات بإطلاق تطبيق جديد لمستخدمي الهواتف الذكية الأندرويد حيث يمكنهم من تعليم أكثر من 50 لغة ويحتوي على الكثير من المميزات وواجهة سهلة الاستخدام.

نتحدث عن تطبيق تعلم 50 لغة Learn 50 languages  عالمية متنوعة بالصوت والصورة، و يحتوي التطبيق على طرق رائعة ومختلفة لتعلم اللغات. بحيث أن هذا التطبيق يتوفر على منصة بلاي ستور  و أكثر من ذلك أنه تطبيق مجاني .

بعد تتبيثك للتطبيق يمكنك إختيار اللغة التي ترغب في تعلمها من خلال التبويب Learn، وعندما يظهر جدول المحتويات على جهازك يمكنك إختيار الكلمات الجديدة أو العبارات التي تستخدم بشكل يومي.

ويحتوي التطبيق أيضاً على مجموعة من المعلومات التي يحتاج المستخدم لمعرفتها والتي تتعلق بالبلدان التي تريد تعلم لغتها مثل علم البلد أو النشيد الوطني او عدد السكان فيه.

ويعطيك تطبيق Learn 50 languages أهم الكلمات والمفردات والعبارات الشائعة والأكثر إستعمالا في مختلف اللغات، بحيث سوف تساعدك على المحادثة بتلك اللغة. وهناك مجموعة من المميزات الرائعة لتعلم أي لغة تريدها. 




http://cut-urls.com/sqHtknr

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ معلومات الاندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates