FINIXSAT TV

السبت، 21 يناير 2017

التطبيق الذي أحدث ضجة كبيرة ويسمح بمشاهدة قنوات عالمية وعربية منها bein sports

 التطبيق الذي أحدث ضجة كبيرة ويسمح بمشاهدة قنوات عالمية وعربية منها bein sports



اقدم لكم في هذه التدوينة الجديدة عن  التطبيق الذي أحدث ضجة كبيرة ويسمح بمشاهدة قنوات عالمية وعربية منها bein sports.







سوف تلاحظ بعد تحميل تطبيق Mobikim TV  للاندرويد انه يوفر لك من خلاله ان تقوم بمشاهدة أكثر من 200 قناة فضائية مجاناً ومنهم قنوات Bein Sports وقنوات OSN وجميع قنوات الأفلام والمسلسلات والقنوات الوثائقية أيضاً، يوجد داخل التطبيق قسمين أساسيين، الاولى تحت اسم شاهد أفضل القنوات وقسم شاهد أفضل المسلسلات والإنمي.

سوف تلاحظ سهولة التعامل مع اقسام القنوات المختلفة بعد تحميل تطبيق Mobikim TV للاندرويد، حيث يقدم لك مجموعة من افضل القنوات التلفزيونية والتي تجمع سبع فئات منها: رياضة، عائلة، أخبار، إسلام، أطفال، سينما و ثقافة، وتضم كل فئة من الفئات السابق ذكرها مجموعة من افضل القنوات التي تفي بالغرض ويفضل المستخدم متابعتها.

يهتم تطبيق Mobikim TV  للاندرويد بعرض مجموعة من القنوات الرياضية المشفرة مثل قنوات BeIn Sport ، والتي تقوم بعرض للمباريات المختلفة من الرياضة و مباراة كرة القدم المختلفة كما يظهر امامك بالصورة.




تسطيع من خلال تطبيق Mobikim TV  للاندرويد اضافة القنوات التي تفضل متابعتها ومشاهدتها بشكل مستمر الى قائمة مفضلة  حيث تستطيع مشاهدتها بشكل منفصل دون الحاجة لدخول  القسم و البحث عن القناة مرة اخرى لمشاهدتها كما يظهر امامك بالصورة.









http://cut-urls.com/31Ixolaj





انا بريء امام الله من يستعمل التطبيق  فيما يغضب الله









و شكرا

0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ معلومات الاندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates