FINIXSAT TV

الخميس، 18 مايو 2017

تطبيق قوي لمنع سرقة هاتفك الذكي

تطبيق قوي لمنع سرقة هاتفك الذكي 




اقدم لكم في هذه التدوينة الجديدة عن تطبيق روعة وقوي لمنع سرقة هاتفك الذكي حيث ان سرقة الهواتف الذكية ، هي ظاهرة موجودة في كل مكان ، ويتم سرقة الالاف الاجهزة من اصحابها كل سنة . السارق عادة يقوم بسرقة هاتفك اذا كنت غير منتبه وخاصة في الاماكن العامة المزدحمة . لكن في هذه التدوينة سنتعرف على تطبيق مهم جدا لكل مستخدم من اجل حماية هاتفته من السرقة .







التطبيق اسمه "Pocket Sense" ويساعدك على مراقبة جهازك ، ويقوم باصدار رنين قوي عندما يتم سحب الهاتف من جيبك . كما هناك ايضا مجموعة اخرى من الخيارات التي يقدمها لك مجانا .


بعد تثبيت التطبيق ، ويجب تفعيل وظيفة Pocket Sense.وفي كل مرة يتم سحب الهاتف الذكي من الجيب الخاص بك ، سيطلق الهاتف صوت رنين عالي ، وتكون الطريقة الوحيدة لإيقاف تشغيله هو  فك قفل الهاتف أو عن طريق إيقاف وضع السرقة عندما تتواجد في اماكن امنة .

الخيار الثاني هو "Charge Sense" وهو مفيدة جدا للمسافرين وأولئك الذين يضطرون لشحن هواتفتهم في قاعة الانتظار او ما شابه ، حيث تكون وظيفة هذه الميزة هي تنبيهك بمجرد فصل الهاتف من الشحن.


اما الخيار الثالث والمسمى "Motion Sense" ، فهو يجعل الهاتف الذكي يصدر صوت  في كل مرة يتم فيها تحريك الهاتف من مكانه ، وهو خيار ممتاز اذا كنت في مقهى او مكان عام اخر .





تحميل التطبيق من هنا 











0 التعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لــ معلومات الاندرويد
تعريب وتطوير ( كن مدون ) Powered by Blogger Design by Blogspot Templates